اخبار اليوم "كريمة": "السلفية" أخطر من "الإخوان".. ويجب محاكمتهم بتهمة ازدراء الأديان.. (فيديو)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاجم الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، التيار السلفي في مصر، مؤكدًا أن هناك تقصير في عدم وضع السلفية ضمن الجماعات الإرهابية، لافتًا إلى أن الشريعة ليس بها سلفية، قائلا: خسارة فيهم أن يطلق عليهم سلف.

وأوضح "كريمة"، في حواره مع الإعلامي ممتاز القط ببرنامج "حصريًا مع ممتاز" عبر فضائية "العاصمة"، أن جماعة الإخوان هى في الأساس بُنيت على السلفية، وحسن البنا، مؤسس جماعة الإخوان اعترف بأن الجماعة سلفية، وهو أخذ الفكر الجهادي من ابن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب. 

ولفت أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، إلى أن السلفية غيروا مبادئ الإسلام، وأسكنوا الله في السماء، وعملوا آله مجسد، وألصقوا هذا العبث بالرسول والسنة، وكان يجب أن يُحاكموا بتهمة ازدراء الإسلام لو كان هناك أناس لديهم غيره على صحيح الإسلام، معتبرًا أن السلفية أخطر من الإخوان، فهم يكفروا الأزهر الشريف، ويعتبر الأزهر مشركين، والأزهر لايفعل شئ للتصدي لهؤلاء.

الخبر | اخبار اليوم "كريمة": "السلفية" أخطر من "الإخوان".. ويجب محاكمتهم بتهمة ازدراء الأديان.. (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق