عاجل

اخبار العالم الان بالصور.. جولات إرشادية تعليمية لطلاب المدارس بالمتحف المصري

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم متحف الطفل بالمتحف المصري، برنامجا خاصا، لطلاب المدارس، احتفالا باليوم الدولى للمرأة.. بدأ بجولة إرشادية تعليمية بالمتحف المصري تلاه جولة تعليمية متخصصة بالمتحف.

شارك في البرنامج طلاب من مدرسة سان جوزيف، وتناولت الجولات إلقاء الضوء على معيار مدى تقدم الأمم والحضارات يقاس باحترامها حقوق طبقاتها وأبنائها، ولقد ضربت الحضارة المصرية القديمة مثلا يحتذى به في احترام أبنائها ومنحتهم حقوقهم كاملة غير منقوصة، ومن ثم نالت المرأة المصرية حقوقها وحصلت على ما تؤهلها إليه إمكاناتها ومواهبها، وترك لها المجال فسيحًا لتصل إلى ما تصبو إليه.

ويحتفل المتحف المصري طوال شهر مارس باليوم الدولى للمرأة، وعيد الأم ببرنامج تعليمى متخصص بالتنسيق مع عدد من المدارس بالقاهرة مع فريق عمل متحف الطفل والقسم التعليمى بالمتحف.

كما نظم متحف الطفل بالمتحف المصري والقسم التعليمى بالمتحف برنامجًا خاصًا لطلاب مدرسة ابن النفيس إدارة شرق مدينة نصر التعليمية بدأ بجولة تعليمية بالمتحف المصري عن دور المرأة في مصر القديمة تبعها ورشة تعليمية بمتحف الطفل والقسم التعليمي بالمتحف.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. جولات إرشادية تعليمية لطلاب المدارس بالمتحف المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق