اخبار مصر الان بالصور.. طور سيناء تتجمل احتفالًا بـ"يوم الشهيد"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتشر العاملون في الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء، منذ صباح الأربعاء، يجوبون شوارع العاصمة للتأكيد على جاهزية الحدائق والميادين العامة والشوارع الرئيسية، من حيث النظافة والتجميل وخاصة أمام ديوان عام المحافظة، احتفالا بيوم الشهيد الذي تنطلق فعالياته اليوم.

ويشهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يرافقه عدد من قيادات القوات المسلحة والشرطة وقيادات المحافظة الاحتفال بيوم الشهيد ووضع إكليل الزهور على النصب التذكاري أمام الديوان العام.

من جانبه أكد "فودة" في تصريح لــ"البوابة نيوز" حرص المحافظة وقياداتها الاحتفال بهذه بهذه الذكرى الغالية للتأكيد على كفاح وصمود الشعب المصري وتظهر قدرة وبسالة الجندي المصري الذي كان دائمًا مضحيًا بروحه فداءً لوطنه الحبيب وحب الوطن وانكار الذات وغيرها من المعاني النبيلة في الشخصية المصرية وأهمية إبرازها وغرسها في الأجيال الجديدة.

ووجه المحافظ رجال التربية والتعليم على ضرورة استعراض ملحمة البطولة والفداء للشهيد الفريق أول عبدالمنعم رياض ودوره في إعادة بناء القوات المسلحة من جديد حتى لحظة استشهاده على الجبهة.

الخبر | اخبار مصر الان بالصور.. طور سيناء تتجمل احتفالًا بـ"يوم الشهيد" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق