اخبار مصر العاجلة اليوم الحكم في طعون ٦٣ متهما في "عنف الأزبكية".. اليوم

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصدر محكمة النقض، الأربعاء، حكمها في طعن 63 متهمًا من عناصر الإخوان على حكم حبسهم في القضية المعروفة إعلاميا ب"عنف الأزبكية".

يصدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد القوي أيوب، وبعضوية المستشارين أبو بكر البسيوني، ومحسن البكري، وإبراهيم عوض ومحمد يحيى وعلي سليمان وياسر كرام ومحمود إبراهيم، وبسكرتارية وائل أحمد ومحمد سامي.

كانت محكمة جنايات القاهرة قضت في 30 سبتمبر 2014 بمعاقبة 58 متهمًا بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، وبمعاقبة خمسة آخرين بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات، وإلزامهم جميعًا بدفع غرامة قدرها 20 ألف جنيه، مع وضعهم تحت المراقبة لمدة خمس سنوات.

كانت النيابة العامة قد أسندت للمتهمين، في القضية رقم 10325 لسنة 2013 جنايات الأزبكية، ارتكابهم لجرائم القتل العمد والشروع في القتل العمد، والتجمهر بغرض تعطيل تنفيذ القوانين واللوائح، ومحاولة اقتحام ميدان التحرير، والتعدي على المواطنين به، والتأثير في سلطات الدولة، والاعتداء على الأشخاص، وإتلاف الممتلكات العامة، ومقاومة السلطات.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم الحكم في طعون ٦٣ متهما في "عنف الأزبكية".. اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق