اخبار العالم حسين زين: التليفزيون يتحمل سوء مستوى المعلقين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مستوي بعض المعلقين علي مباريات الدوري الممتاز أصبح مثيرا لاستياء ملايين المشاهدين، علي سبيل المثال المعلق علي مباراة الداخلية والإسماعيلي في الأسبوع الماضي طوال المباراة يقول معلومات خاطئة وعن عدم تحقيق الداخلية أي فوز في آخر عشر مباريات ولا يعلم أن الداخلية فاز علي الحدود 2/صفر في المباراة التي سبقت مباراة الإسماعيلي وأمثلة أخري عديدة.

تحدثنا في هذا الأمر مع حسين زين رئيس قطاع القنوات المتخصصة الذي أكد أن القطاع غير مسئول عن جميع المعلقين نحن مسئولون فقط عن اختيار المعلقين للمباريات المهمة، عن طريق الشركة المنتجة لبرنامج ستاد النيل، وربما لا يعلم الكثيرون أن هناك العديد من المعلقين تابعون لقطاع التليفزيون وبالتحديد الإدارة العامة للبرامج الرياضية التي تعاني من تخمة المباريات غير الجماهيرية يعلق عليها معلقون مستواهم عادي أوأقل.

من جهتنا نحاول اختيار أفضل قدر المستطاع، وتعاقدنا مؤخرا مع المعلق حاتم بطيشة وقبله أحمد الطيب ويعلقان علي المباريات الجماهيرية التي يكون أحد طرفيها الأهلي أو الزمالك.

 

 

الخبر | اخبار العالم حسين زين: التليفزيون يتحمل سوء مستوى المعلقين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق