اخبار العالم سولاف فواخرجي: شخصيتي في «أحمر» تشبهني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت الفنانة السورية سولاف فواخرجي تصوير أول مشاهدها في مسلسل «أحمر»، الذي تجسد فيه شخصية صحفية جريئة تدافع عن الحق.

«سولاف» أكدت أنها اشتاقت كثيرا للعمل بالدراما السورية ولذلك عندما عرض عليها مسلسل «أحمر» وافقت علي الفور وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج جود سعيد.

وأضافت «سولاف»: أجسد شخصية إعلامية تشهد جريمة قتل في حارتها، فتعمل علي كشف ملابسات هذه الجريمة عبر تحقيق صحفي، بينما تعيش قصة حب عاطفية ويكون لتلك الحادثة تأثير كبير عليها في حياتها الشخصية ومسيرتها المهنية.

وأشارت «سولاف» الي أن شخصية «سماح» فيها الكثير من حياتها الشخصية فهي مثلها في مساندة الحق ضد الفساد من خلال كلمتها وروحها الشجاعة، ولو علي حساب حياتها وأمانها، وتشكل في سيرتها المهنية والحياتية نموذجا للمرأة القوية، الباحثة عن النور والحقيقة وهذه الشخصية تتميز بداخلها بروح المقاتلة والصراع وهذا ما يميز الشخصية عن كافة الشخصيات التي جسدتها.

وقال «سولاف»: كل شخصية قدمتها كان بها جزء أساسي من شخصيتي حتي لو بروحي، ومن أجل شخصية «سماح» اخترت ملابس كاجوال وغيرت لون شعري وخضعت لريجيم قاسٍ لأظهر بشكل مختلف يناسب الصحفية صغيرة السن الجريئة.

وأضافت أن سبب أساسي من أسباب قبولي العمل هو وجود المخرج جود سعيد، الذي أتعامل معه للمرة الثانية بعد نجاح فيلمي معه «بانتظار الخريف»، الذي استحوذ علي العديد من الجوائز بالمهرجانات، كان من بينها حصوله علي أفضل فيلم في الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويعتبر هذا العمل أول تجارب «جود» في الدراما التليفزيونية.

وعن مسلسل «شجرة الدر» قالت «سولاف»: بالفعل تعاقدت علي هذا العمل منذ 5 سنوات، ولكن التعاقد انتهي وأنا حزينة لأنني ارتبطت كثيرا بهذا العمل، وأعتقد أنه كان سيحقق نفس نجاح مسلسل «كليوباترا»، خاصة أن المؤلف يسري الجندي من أهم المؤلفين المصريين وتعاملي معه فخر كبير لي حتي الآن لا أعرف شيئا عن العمل، ومشغولة الآن بتصوير مسلسلي الجديد.

الخبر | اخبار العالم سولاف فواخرجي: شخصيتي في «أحمر» تشبهني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق