عاجل

اخبار مصر الان "قومي المرأة" بالوادي الجديد ينشئ وحدة متخصصة للطلاق

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن فرع المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن إنشاء وإقامة وحدة متخصصة لحالات الطلاق داخل مقر الفرع في مدينة الخارجة. 

وأوضحت نادية عزمي، مقرر فرع المجلس، أن فرع المجلس أنشأ وحده متخصصة داخل مقر الفرع خاصة بمعالجة ورصد حالات الطلاق وهى وحدة (الدعم النفسي والإرشاد المجتمعي) حيث رصدت العديد من حالات الطلاق بالمحافظة،وأن حالات الطلاق تقع في الأعمار مابين 19إلى 25 عاما.

وأكدت أن الأسباب إلى قلة الخبرة عن الحياة الزوجية في هذه الفئات،فضلًا عن تدخل الأسر في بعض الحالات تدخل غير مدروس أو نتيجة تعنت طرف ضد الأخر.

أضافت نادية، أن حالات الطلاق من السيدات نصفهن يعول أطفال حيث إن وحده الدعم النفسي والمجتمعي داخل فرع المجلس نجحت في إعادة الكثير من حالات الطلاق ورجوع الزوجين إلى منزل الزوجية مره أخرى،وأن وحدة الدعم النفسي بها،خبراء نفسين يعملون بالتطوع داخل الوحدة.

وأشارت إلى رصد فرع المجلس 139 حالة طلاق بمراكز المحافظة عام 2015 بينما يوجد حالات أخرى متعلقة لم يتم رسميا طلاقها، وأن فرع المجلس بوحدته الجديدة يحاول علاج بعض هذه الحالات.

الخبر | اخبار مصر الان "قومي المرأة" بالوادي الجديد ينشئ وحدة متخصصة للطلاق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق