اخبار الجزائر اليوم الرئيس بوتفليقة يدين بشدة الاعتداء الإرهابي على مدينة بن قردان ويعبر عن تضامن الجزائر مع تونس الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدان رئيس الجمهورية, السيد عبد العزيز بوتفليقة, بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدينة بن قردان التونسية, معبرا عن وقوف الجزائر وتضامنها الكامل مع تونس في هذا الظرف العصيب. وقال رئيس الجمهورية في رسالة وجهها الى نظيره التونسي, الباجي قايد السبسي: "تلقيت ببالغ الأسى والاستنكار نبأ الهجوم الارهابي الشنيع الذي استهدف مدينة بن قردان وأودى بحياة العديد من المواطنين الأبرياء ومن رجال الأمن".
وأضاف قائلا: "إثر هذه الفاجعة الأليمة, أتقدم إليكم, باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي, بأخلص التعازي والتعاطف, سائلا الله العلي القدير أن يتقبل الضحايا في عداد الشهداء ويسكنهم فسيح جنانه ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان ويعجل بالشفاء للجرحى".
"وإذ أعرب لكم عن إدانتنا للإرهاب بكل أشكاله وصوره والتزامنا بمكافحته --يستطرد الرئيس بوتفليقة-- أجدد لكم وقوف الجزائر وتضامنها الكامل معكم ومع الشعب التونسي الشقيق في هذا الظرف العصيب".
وخلص رئيس الجمهورية في رسالته الى نظيره التونسي بالقول: "هذا, وأغتنم هذه المناسبة الأليمة لدعوة الفاعلين الاقليميين والدوليين من أجل تعزيز تعاونهم وتوحيد جهودهم من أجل القضاء على هذه الآفة التي تهدد أمن منطقتنا والعالم واستقرارهما".

الخبر | اخبار الجزائر اليوم الرئيس بوتفليقة يدين بشدة الاعتداء الإرهابي على مدينة بن قردان ويعبر عن تضامن الجزائر مع تونس الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق