اخبار فلسطين اليوم منخفض جوي يؤثر على فلسطين الأسبوع القادم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
تتأثر فلسطين الاسبوع القادم وبعد منتصفه تحديداً بمشيئة الله تعالى بتقلبات جوية كبيرة مع إحتمالية تبدو أكثر من جيدة لتشكل منخفض جوي يحمل في جعبته الأجواء الماطرة والباردة الى شتى المناطق الفلسطينية وفقاً لآخر تحديثات النماذج العددية العالمية المعتمدة في موقع طقس فلسطين. 

ومن المتوقع ان تبقى الأجواء دافئة جداً ومعتدلة خلال الايام القليلة القادمة وخاصة اليوم الثلاثاء و غداً الاربعاء من هذا الاسبوع لتصبح درجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بحدود العشرة درجات مئوية خاصة يوم الأربعاء.

ومن المتوقع أن تبدا رحلة التراجع الطفيف والبطيء في آن واحد يوم الخميس مع بقاء الاجواء دافئة عموماً لكن بشكل مختلف عن يوم الأربعاء.

وفي نهاية الاسبوع ويومي الجمعة والسبت تحديداً يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بأربعة درجات مئوية  وتسود أجواء غائمة جزئياً نهاراً وتصبح الاجواء باردة بشكل لافت في ساعات الليل المتأخر والفجر الباكر .

وأظهرت النماذج العددية الصباحية أن يوم الأحد القادم سيشهد إرتفاعاً ملموساً يحيث تصبح درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 9-11 درجة يتلوها في يوم الإثنين بدأ حالة من التقلبات الجوية القوية المتزامنه مع تأثر بلاد الشام بمنخفض جوي وجبهة هوائية باردة منتصف الاسبوع القادم وتستمر عدة أيام.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم منخفض جوي يؤثر على فلسطين الأسبوع القادم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق