اخبار اليوم جمعية سائقي التاكسي الأبيض: هناك حملة إعلامية شرسة تُثار ضدنا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال محمود عبد الحميد، رئيس جمعية سائقي التاكسي الأبيض، إن احتجاجات السائقين اعتراضا على عمل سيارات شركات أوبر وكريم؛ نظرًا لكون هذه الشركات تعمل بشكل غير قانوني، فهى عملت في مصر لمدة عام بطريقة غير قانونية، وبعد اكتشاف سائقي التاكسي لها تطالب بتقنين أوضاعها.

ونفي "عبدالحميد"، في اتصال هاتفي مع الإعلاميين خالد تليمه ونهاوند سري ببرنامج "صباح أون" عبر فضائية "أون تي في"، اليوم الأربعاء، مايتردد حول قيام سائقي التاكسي بنصب أكمنة لرصد سائقي شركات أوبر وكريم، مؤكدًا أن مصر دولة قانون، وسائقي التاكسي غير مسئولين عن ذلك، فضلًا عن أن القاهرة الكبري بها نحو 100 ألف تاكسي، وجميعهم غير خاضعين للجمعية.

وعن الحديث عن بعض تجاوزات سائقي التاكسي الأبيض، أكد رئيس الجمعية، أن هناك حملة إعلانية وإعلامية سرشة ممنهجة من بعض الإعلاميين ضد سائقى التاكسي الأبيض، مشددًا على أن هناك بعض الحالات الفردية والتجاوزات من بعض سائقي التاكسي الأبيض، وسيتم التصدي إليها في القريب العاجل.

الخبر | اخبار اليوم جمعية سائقي التاكسي الأبيض: هناك حملة إعلامية شرسة تُثار ضدنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق