اخبار مصر الان بالفيديو.. ارتفاع في درجات الحرارة مصحوبًا بنشاط للرياح والأتربة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية: إن حالة الطقس اليوم الأربعاء ستشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، لتصل إلى 33 درجة مئوية.

وأوضح أن هذا الارتفاع في درجات الحرارة سيكون مصحوبًا بنشاط للرياح والرمال المثيرة للأتربة، ما يؤدي إلى انخفاض الرؤية على الطرق.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على فضائية "أون تي في"، أن طقس الأربعاء، سيكون دافئ على السواحل الشمالية الغربية، وشديد الحرارة على كافة الأنحاء نهارًا مائل للبرودة في أول الليل وبارد في أخره، مشيرًا إلى أنه مع انتهاء هذا اليوم سيبدأ الانخفاض في درجات الحرارة في أقصى الغرب وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية.

وتابع: مع انتهاء هذا اليوم سينتهي الارتفاع في درجات الحرارة، وتعود درجات الحرارة إلى معدلها الطبيعي مرة أخرى، وسيحدث انخفاض بسيط في درجات الحرارة مرة أخرى لتصل إلى 27 درجة مئوية، ويكون دافئ على القاهرة، مؤكدًا أن موجات البرد الشديدة لن تحدث مرة أخرى، ولكن من المحتمل أن يكون هناك ارتفاع آخر في درجات الحرارة.

الخبر | اخبار مصر الان بالفيديو.. ارتفاع في درجات الحرارة مصحوبًا بنشاط للرياح والأتربة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق