اخبار العالم "سرور": حل مشكلة حوافز سائقي ومحصلي نقل الركاب بالإسكندرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كلف جمال سرور وزير القوى العاملة، محمد قنديل مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، بمتابعة فض إضراب 360 سائقا ومحصلا بالهيئة العامة لنقل الركاب بمحافظة الإسكندرية من إجمالي 7600 عامل، بسبب الحدود الدنيا للحوافز المقررة على نسبة الإيرادات.
وتم الاتفاق على فض الإضراب، واستئناف العمل، وبحث مطالبهم المشروعة، بحضور ممثل من المحافظة والمعنيين بهذا الشأن، وأصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة اللواء مهندس خالد إبراهيم عليوة، قرارا بتخفض النسبة التي تخصم من السائق والمحصل للوردية الصباحية من الإيراد من 15% إلى 5%، ومن 20% إلى 10% للوردية المسائية، وذلك من أول فبراير 2016.
كما قرر رئيس مجلس الإدارة إلغاء باقي نسبة الحدود الدنيا للورديتين الصباحية المسائية من أول يوليو المقبل، ويتم محاسبة جمهور الركاب بنظام المسافات على أساس 50% من قيمة التذكرة لنصف المسافة، مع مراعاة مداخل ومخارج النهايات للخطوط طبقا لجداول المسافات، وذلك تحفيزا للسائقين والمحصلين بقطاع حركة السيارات.
وقال "قنديل": إن ممثلي السائقين والمحصلين ارتضوا بهذا القرار، وتم الانتظام في العمل، والأمور مستقرة بالهيئة ولا توجد أي مشاكل.
ووجه الوزير الشكر والتقدير للسائقين والمحصلين على استجابتها لجهود التسوية الودية في جو من الحوار الهادف والبناء، مما يعود بالنفع على طرفي العملية الإنتاجية.

الخبر | اخبار العالم "سرور": حل مشكلة حوافز سائقي ومحصلي نقل الركاب بالإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق