عاجل

اخبار العالم هجوم للمقاومة يكبّد الحوثيين قتلى وجرحى في تعز

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصاعد الدخان جراء اشتباكات بين المقاومة والحوثيين في تعز

قتل 8 مسلحين من ميليشيات الحوثي وصالح وأصيب آخرون بهجوم للمقاومة استهدف تجمعا لهم ما بين منطقة أجله وخدير شرقي تعز جنوبي اليمن، حسبما أفادت مصادر شبكة (سكاي نيوز العربية) اليوم الأربعاء.

كما شهدت الجبهة الشرقية لمدينة تعز ومنطقة الشقب في مديرية صبر الموادم اشتباكات عنيفة إثر هجوم للمتمردين على مواقع المقاومة.

وبالتزامن مع هذه التطورات الميدانية، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات على مواقع المتمردين في مديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء وبران بمديرية نهم شرق صنعاء.

وكان الطائرات التابعة للتحالف قصفت ليل الثلاثاء معسكر اللواء 35 بالمطار القديم غربي مدينة تعز، وكذا منطقة الشقب في صبر الموادم وهي الغارة التي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين وتدمير معدات عسكرية لهم.

كما قصف الطيران مواقع عدة للمتمردين في قيفة رداع بمحافظة البيضاء واستهدفت الغارات نقطة تفتيش استحدثتها المليشيات في منطقة المدراج بين القريشية والزوب.

ودمر التحالف دبابة في منطقة الخشيعا القريبة من الثعالب، وسلاحا رشاشا في أعلى جبل جميدة الذي كانت تستهدف به المليشيا قرية الزوب.

الخبر | اخبار العالم هجوم للمقاومة يكبّد الحوثيين قتلى وجرحى في تعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق