اخبار العالم 25 مرشحاً يتنافسون فى انتخابات مستثمرى 6 أكتوبر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدد يوم 18 أبريل القادم كموعد لإجراء انتخابات مجلس إدارة جمعية السادس من أكتوبر التى تشهد منافسة ساخنة بين 25 مرشحاً يمثلون قطاعات استثمارية متباينة، تستهدف الانتخابات اختيار مجلس إدارة مكون من 15 عضواً من بينهم رئيس وأمين عام وأمين صندوق.

وكان محمد جنيدى رئيس الجمعية الحالى ونقيب المستثمرين الصناعيين قد رفض الترشح لفترة جديدة تاركاً المنافسة لمجموعتين يقود إحداهما المهندس مصطفى السيد عبيد، والأخرى الدكتور محمد خميس.

وضمت قائمة المرشحين كلا من حمد التوني، محمد خميس، مصطفي السيد عبيـد، محمود برعي، وائل الخولي، عبدالهادي الشربيني، أحمد داوود، عبدالمجيد زيد، أحمد راشد، صابر الصباحي سرور، أحمد جابر، جلال عبدالفتاح، عمر أحمد علي، محمد النشار، مصطفي التوني، نوير السحيمي، أسامة العرقسوسي، أحمد فؤاد، ماجد جورج أمين، عبير عصام، حسام برناسوس، نادر علام، محمد مصطفي عاشور، ريمون نبيل عطا الله، وجيه عبداللطيف.

وكانت الجمعية قد شهدت أزمة شديدة قبل عامين بعد استقالة 5 أعضاء من مجلس الإدارة على رأسهم المهندس مجدى عبدالمنعم رئيس الجمعية نفسه، مما أدى إلى اختيار محمد جنيدى رئيساً توافقياً حتى نهاية الدورة.

وكانت الجمعية قد شهدت منذ تأسيسها بداية التسعينيات من القرن الماضى صراعات متعددة أدت إلى حد تقديم بلاغات متبادلة بين بعض الأعضاء وهو ما دفع الرئيس الأسبق حسنى مبارك إلى الاجتماع بهم فى أكتوبر 1997 وتهديدهم.

الخبر | اخبار العالم 25 مرشحاً يتنافسون فى انتخابات مستثمرى 6 أكتوبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق