اخبار تونس اليوم من بينهم العنصر الخطير القراوي: التعرف على هوية 13 قتيلا ارهابيا في عملية بن قردان الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مصدر رسمي من الادارة العامة للحرس الوطني أنه تم التعرف على هوية 13 جثة من بين 37 للعناصر الارهابية وذلك بعد أن تم اخضاعها لتحليل الحمض النووي. وبين المصدر في تصريح لصحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الاربعاء 9 مارس 2016، أن جثث الاهابيين تحمل الجنسية التونسية وهم أصيلو بن قردان وسيدي بوزيد وتونس العاصمة والكاف.
ومن أبرز العناصر التي قتلت هو القراوي أصيل سيدي بوزيد ويعتبر من العناصر الخطيرة المطلوبة وقد كان وراء عديد العمليات الارهابية من بينها عملية اغتيال سقراط الشارني، وقد انشق على كتيبة عقبة بن نافع لفائدة جند الخلافة وتنظيم داعش، وفق ذات المصدر.
وأضاف نفس المصدر أن نحو 60 عنصرا تسللوا على ثلاث دفعات من ليبيا مستعملين جوازات سفر مزوّرة، مضيفا أن منفذي عملية بن قردان استنجدوا بنحو 35 عنصرا من الخلايا النائمة من داخل الجمهورية.

الخبر | اخبار تونس اليوم من بينهم العنصر الخطير القراوي: التعرف على هوية 13 قتيلا ارهابيا في عملية بن قردان الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق