اخبار فلسطين اليوم سبعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
أفادت إذاعة صوت الأسرى أن سبعة أسرى من قطاع غزة والضفة والقدس المحتلتين يدخلون اليوم السابع من مارس أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم أسير محكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة، وهم:

الأسير عصام أحمد محمود زين الدين (33 عامًا) من مدينة نابلس المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2006، وأمضى عشرة أعوام في سجون الاحتلال.

والأسير عمار ياسر سعيد عيسى قزموز من مدينة طولكرم المحكوم بالسجن 23 عامًا ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 13 عامًا في السجون.

الأسير محمد بشير نصري محمد أبو الرب من جنين المحكوم بالسجن 24 عامًا ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 13 عامًا في السجون.

الأسير محمد درويش عمر الكردي (29 عامًا) من مدينة رام الله المحكوم بالسجن 15 عامًا ومعتقل منذ عام 2007، وأمضى تسعة أعوام في السجون.

ومن القدس المحتلة/ الأسيران نضال عيد تيم مشعل (34 عامًا) المحكوم بالسجن 22 عامًا وراندي عيسى عادل عودةالمحكوم بالسجن 18 عامًا، ومعتقلان منذ عام 2002، وأمضيا 14 عامًا في السجون.

والأسير سميح ماهر سلامة الحداد (30 عامًا) من مدينة غزة المحكوم بالسجن 20 عامًا ومعتقل منذ عام 2006، وأمضى عشرة أعوام في السجون.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم سبعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق