اخبار اليوم مصرع فتاة هندية بعد تعرضها للاغتصاب والحرق

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 توفيت فتاة هندية فى السادسة عشرة من عمرها بعد تعرضها للاغتصاب والحرق حية فوق سطح منزلها فى آخر جريمة اغتصاب مروعة فى الهند، وفق ما أعلنت الشرطة الأربعاء. توفيت الفتاة فى الصباح فى المستشفى إلى حيث نقلت الإثنين مصابة بحروق بنسبة 90% بعد تعرضها للإعتداء الإثنين.

 

 

 وقال المحقق اشوانى كومار أن "الأطباء لم يتمكنوا للأسف من انقاذها رغم ما بذلوه من جهد". وأضاف "اوقفنا المتهم وهو فى التاسعة عشرة من عمره والتحقيق جار لمعرفة دوافع الجريمة وملابساتها".

 

 

 ونقلت الصحف عن والد الفتاة قوله أن أحد جيرانهم كان يضايق الفتاة فى قريتهم فى ولاية اوتار برادش الشمالية منذ سنة وإنه تعرض مرارا للتحذير لكى يبتعد عنها.

 

 

تم تسليط الضوء على جرائم الاغتصاب فى الهند والعنف ضد النساء بعد جريمة الاغتصاب الجماعى لطالبة فى حافلة فى دلهى فى 2012. واستتبع ذلك اصلاح للقانون الجنائى فى ما يتعلق بجرائم الاغتصاب بما فى ذلك تسريع المحاكمات وتشديد العقوبات لكن ذلك لم يؤد إلى تراجع جرائم العنف بحق النساء.

 

الخبر | اخبار اليوم مصرع فتاة هندية بعد تعرضها للاغتصاب والحرق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق