اخبار اليوم سيرين عبدالنور:”نادمة على 24 قيراط ”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت الفنانة سيرين عبدالنور عن مدى ندمها لتقديمها مسلسل "24 قيراط"، وذلك بعدما استغل الانتاج سمعتها كفنانة مشهورة لاظهار فنانة آخرى على حسابها وهى الفنانة ماجى بوغصن.


وأضافت خلال لقائها فى برنامج "المتاهه" مع الاعلامية وفاء الكيلانى على قناة Mbc مصر قائلة: أخذت فى هذا العمل أجرى كممثلة عربية وليست لبنانية محلية، والعمل تم عرضه على اكثر من شاشة عربية وليس محسوب على الشاشة اللبنانية فقط، لكن المنتج جمال سنان قام بتعليه ماجى زوجته على حسابى،واعرف اننى "هبلة"، ومفكرتش ان مرات منتج معى فى المسلسل.


وتابعت قائلة: كان لازم اقرأ اول حلقة والحلقة الثلاثين واشوف اذا كان يناسبنى ام لا لكن انا وافقت على ورق مش خلصان، وفكرت فى ان عابد فهد كان معى ومن طرفى وبنوقف مع بعض ونطالب بحقوق بعض بالاضافة الى حبى للعمل مع المؤلفة ريم حنا كتبت لى لعبة الموت من قبل، وكنت اتمنى مساحة دورى تزيد كما يناسبنى.

الخبر | اخبار اليوم سيرين عبدالنور:”نادمة على 24 قيراط ” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق