عاجل

اخبار فلسطين اليوم البنك العربي و بالتل يوقعان اتفاقية تعاون

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
وقعت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" مع البنك العربي اتفاقية لربط فروع البنك وجميع اجهزة الصراف الآلي المنتشرة في  فلسطين مع الادارة الاقليمية للبنك بشبكتين رئيسية واخرى احتياطية حيث سيتم تركيب الشبكة الرئيسية عبر تقنية الألياف الضوئية Fiber optics والشبكة الاحتياطية عبر شبكة الخطوط النحاسية.

وجرى توقيع الاتفاقية  في مركز بالتل لقطاع الاعمال – رام الله حيث وقعها مدير  منطقة فلسطين في البنك العربي السيد جمال الحوراني والمدير العام لشركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" السيد معن ملحم.

وبدوره رحب السيد جمال الحوراني باتفاقية التعاون مع شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" رائدة  قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين، مشيراً الى ان هذه الاتفاقية تأتي تماشياً مع رؤية البنك الرامية الى اعتماد أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً لخدمة معتمدي البنك العربي في جميع الفروع." وأضاف: "يعتبر  البنك العربي بنكاً ريادياً في مجال تزويد معتمديه بالخدمات المصرفية المتطورة والتي تعتمد على الوسائل التقنية الحديثة،  مثل: الخدمة  المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين، وتطبيق “عربي موبايل” عبر الهاتف الذكي والتابلت والتي تتميز  بسهولة الاستخدام والأمان وتوفر الكثير من الوقت والجهد على المعتمدين."

وحول اختيار التعاون مع شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، أكد الحوراني أن "بالتل" أثبتت ريادتها في مجال خدمات البيانات والإنترنت والصوت المقدمة لقطاع الأعمال في السوق الفلسطيني، وتمكنت من تقديم حلول تقنية مميزة عبر  شبكتها الممتدة جغرافياً لربط فروع قطاع الاعمال مع مراكزها الرئيسية محلياً ودولياً بأحدت تقنيات الاتصالات ووفق أعلى معايير الجودة.

ومن جانبه أكد السيد معن ملحم على أهمية التعاون مع البنك العربي معتبراً ا أن هذه الاتفاقية تأتي تعزيزاً للعلاقة الاستراتيجية بين المؤسستين .

واضاف ملحم: "هذه الاتفاقية تعتبر  امتداداً للتعاون الثنائي الذي يجمعنا بواحد من أهم البنوك في الوطن العربي بشكل عام وفلسطين بشكل خاص، ونحن واذ نفخر بشبكة "بالتل" وبنيتها التحتية التي مكنتنا من تقديم  أحدث التقينات واكثرها تطوراً لمشتركينا؛ فإننا نتطلع الى زيادة الشراكات الاستراتيجية للإرتقاء أكثر في المجال التكنولوجي بشكل خاص والقطاعات الأخرى بشكل عام".

والجدير ذكره ان الاتصالات الفلسطينية "بالتل" ستقوم بموجب هذه الاتفاقية بتزويد جميع فروع البنك المنتشرة في الضفة الغربية بخدمة الانترنت اللاسلكي المجاني  Wi-Fi اضافة الى ربط اكثر من 75 جهاز  صراف آلي بشبكة الفايبر التابعة لـ "بالتل".

الخبر | اخبار فلسطين اليوم البنك العربي و بالتل يوقعان اتفاقية تعاون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق