اخبار مصر الان ضبط عاملين سرقوا 20 ألف جنيه من مطعم بالبساتين

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، من القبض على عاملين بمطعم، لسرقتهم خزينة داخلها 20 ألف جنيه من داخل محل عملهم بالبساتين.

ورد بلاغ للمقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، من "محمد ع م"، 29 سنة، مدير في شارع 263 المعادى الجديدة، باكتشافه سرقة خزينة حديدية خاصة بالمطعم وبداخلها مبلغ مالي 20 ألف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.
ومن خلال فحص العاملين بالمطعم أمكن التوصل إلى أن مرتكبى الواقعة كلا من "محمود م ع"، 23 سنة،عامل بذات المطعم، و"أحمد ع أ"،24 سنة، عامل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الكمائن اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.
تم بإرشادهما ضبط المبلغ المالى المستولى عليه، كما تم ضبط الخزينة لدى عميلهم "سيئ النية"، المدعو "فادى م ص"، 23 سنة، كهربائي، ومقيم شارع إسماعيل مصطفى دائرة قسم شرطة الزيتون.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

الخبر | اخبار مصر الان ضبط عاملين سرقوا 20 ألف جنيه من مطعم بالبساتين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق