الوحدة الاخباري - “هل تريد الزواج من شيشانيات؟ هذه اسماء اهم المواقع “….!!

0 تعليق 561 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري اخر الاخبار اليوم اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

“هل تريد الزواج من شيشانيات؟ لقد وصلت للمكان الصحيح, خصصنا هذه الصفحة لك”

هذا العنوان انتشر في الاونة الاخيرة على العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للروابط تهدف الى الترويج للزواج من فتيات مسلمات شيشانيات ونحن في نبض الوطن قمنا برصد هذه الاعلانات .
فروسيا الاتحادية مكونة من اتحاد عدد من الجمهوريات في كيان واحد يسمى روسيا. جمهورية الشيشان هي احدى هذه الجمهوريات, حجمها صغير ولا يزيد عدد سكانها عن مليون ونصف. تقع في اقصى جنوب روسيا في منطقة القوقاز وهي منطقة قريبة من الشرق الاوسط.
هناك ايضا اعداد ليست بالقليلة من اللاجئين الشيشان في عدة دول عربية كالاردن مثلا, وهم يعيشون فيها منذ عشرات السنين ويتكلمون العربية بطلاقه

اقرأ آيضاً:  صور| أغرب 5 علاجات فعّالة لكنّها مقززة!

بالرجوع الى روسيا, الشعب الشيشاني مسلم في غالبيته, والشيشانيات من اجمل البنات في روسيا, وهن عبارة عن مزيج من الجمال الشرق اوسطي والجمال الاوروبي, بل حتى ان البعض يعتبر انهن اجمل الفتيات في روسيا
و احتوات الاعلانات على العديد من قصص  الزواج الناجحة بين عرب وشيشانيات,  وادعت هذه المواقع ان احد هذه الاسباب لنجاح هذا الزواج هو التشابة الديني والثقافي.

و ذكرت هذه الاعلانات اسماء افضل هذه المواقع لزواج عبر الانترنت مثل موقع اناستاسيا (باللغة الانجليزية), بالاضافة للمواقع الاخرى المختصة بالزواج في روسيا مثل موقع روسيا كيوبيد (باللغة الانجليزية).

و رصدنا نحن في نبض الوطن ردة فعل العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسمنا الى قسمين القسم الاكبر و هو معارض لهذه الاعلانات و رافض لها بل و استهزاء و سخر منها و القسم الاخر انجرف وراء هذه الاعلانات بل وقام بزيارتها للبحث عن زوجه .

اقرأ آيضاً:  صبي يأكل "الاسفنج" بشراهة ويلتهم وسادة نومه ومرتبة سريره!

 

 

الخبر | الوحدة الاخباري - “هل تريد الزواج من شيشانيات؟ هذه اسماء اهم المواقع “….!! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نبض الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق