اخر اخبار مصر العاجلة اليوم مريهان حسين تدلى بأقوالها فى اتهام "المهن التمثيلية" لضابط بسبها

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مصدر قضائى بنيابة الهرم، إنه من المقرر أن تستمع نيابة الهرم اليوم الاثنين لأقوال الفنانة مريهان حسين، فى البلاغ المقدم من نقابة المهن التمثيلية اتهمت فيه "م.ت" ضابط قسم شرطة الهرم بسب وقذف الفنانة مريهان حسين والخوض فى عرضها، وهو ما اعتبره الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية إهانة للفن والفنانين.

وأكد ألمصدر، أنه تم تحديد جلسة بعد غد الثلاثاء لسماع أقوال الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وإيهاب فهمى عضو مجلس النقابة، وأشار إلى أنه لا صحة لما تم تداوله بشأن استدعاء النيابة العامة لطبيب مستشفى الهرم، والذى وقع الكشف الطبى على الفنانة مريهان بعد اتهامه بالتزوير من قبل ضباط قسم شرطة الهرم.

على جانب آخر استعجلت النيابة العامة تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة وحقيقة الاعتداءات التى تعرضت لها الفنانة والإصابات التى ألمت بها، وعن صحة تعرضها لهتك عرض من عدمه.

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم مريهان حسين تدلى بأقوالها فى اتهام "المهن التمثيلية" لضابط بسبها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق