اخبار اليوم القوات المسلحة تصدر بيان تهنئ الشعب المصري بمناسبة يوم الشهيد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنأت القوات المسلحة الشعب المصرى العظيم بمناسبة يوم الشهيد ، صباح الأربعاء، في بيان نشره المتحدث العسكري ، العميد محمد سمير .

وجاء نص البيان المنشور على صفحة المتحدث العسكري بموقع «فيس بوك» على النحو التالي: «في التاسع من مارس من كل عام، تحتفل القوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم وهي ذكرى استشهاد الفريق/ عبدالمنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أثناء حرب الاستنزاف تكريمًا له وفخرًا بطولاته التي جسدت أسمى معاني التضحية والفداء والتي كانت وستظل مبعث فخر واعتزاز للقوات المسلحة على مر التاريخ».

وأضاف المتحدث العسكري في بيانه: «بهذه المناسبة العطرة تتقدم القوات المسلحة بكل التحية والتقدير والفخر والاعتزاز لشهداء مصر الأبرار الذين سطروا أروع الأمثلة في التضحية والفداء والبذل والعطاء من أجل الحفاظ على تراب مصرنا الغالية وشعبها العظيم».

وتابع: «إن التاريخ سيتوقف كثيرًا أمام ما قدمه أبناء الجيش المصري البواسل ورجال الشرطة المدنية الشرفاء من تضحيات عظيمة لحماية أمن البلاد ودعم الاستقرار لتبقى سيرتهم خالدة على مر التاريخ وشاهدة على كفاح الرجال الأبطال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه خلال ملحمة نضالهم الوطني العظيم الذي نقف أمامها بجل إجلال وتقدير».

وأضاف: «كل الشكر والثناء لأهالي شهدائنا الأبرار الذين وهبوا مصر أعز ما لديهم فكانوا خير مثل يحتذى به، وكل التمنيات بالشفاء العاجل لمصابي العمليات الحربية والأحداث الإرهابية الذين تصدوا بأرواحهم لمحاولات النيل من تراب الوطن، رحم الله شهداء الوطن الأبرار وحقق لمصرنا الغالية كل ما تصبوا إليه من تقدم واستقرار».

الخبر | اخبار اليوم القوات المسلحة تصدر بيان تهنئ الشعب المصري بمناسبة يوم الشهيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق