اخبار تونس اليوم لماذا استهدف عبد العاطي عبد الكبير وعبد الكريم الجريء ؟ الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال شاهد عيان أصيل بن قردان واكب مجريات الهجوم الإرهابي الذي استهدف المدينة أول أمس ل«التونسية» إن عبد العاطي عبد الكبير رئيس فرقة بالمصلحة الجهوية لمكافحة الإرهاب ببن قردان, وهو من عائلة عبد الكبير وابن عم الناشط الحقوقي المهتم بالشأن الليبي مصطفى عبد الكبير, استشهد في بيته وأمام أنظار عائلته وكان وقتها خارج أوقات العمل. و أضاف مصدرنا أن كل الدلائل تشير إلى أن الإرهابيين كانوا يعرفون جيدا منزل عبد العاطي عبد الكبير الذي أبلى البلاء الحسن في مقاومة الإرهاب خلال السنوات الأخيرة, خاصة بالنسبة لملاحقة الخلايا الإرهابية النائمة في بن قردان وأنه قام بالقبض واعتقال العديد من العناصر الداعشية أصيلة الجهة.
و أوضحت مصادرنا أن الشهيد عبد العاطي وهو أب لطفلين استشهد على يد عناصر إرهابية أصيلة الجهة يعرفها وتعرفه جيدا وسبق أن قام باعتقال البعض منهم, الاّ أنه تمّ الافراج عنهم. وقالت مصادرنا إن عون الحرس المتقاعد عبد الكريم الجريء, استشهد بدوره داخل منزله بنفس الطريقة .

الخبر | اخبار تونس اليوم لماذا استهدف عبد العاطي عبد الكبير وعبد الكريم الجريء ؟ الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق