اخبار الجزائر اليوم الرئيس بوتفليقة يعزي أسرة الفقيد حسن الترابي الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث رئيس الجمهورية, السيد عبد العزيز بوتفليقة, ببرقية تعزية الى أسرة الفقيد حسن الترابي, رئيس حزب المؤتمر الشعبي السوداني, مشيرا الى أن الأمة العربية والاسلامية فقدت "واحدا من أبرز الوجوه السياسية والفكرية". وقال رئيس الجمهورية في برقية التعزية: "علمنا بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ التأثر وعميق الأسى, بنبأ وفاة المشمول بعفو الله ورضاه الدكتور حسن عبد الله الترابي, رئيس حزب المؤتمر الشعبي, أحسن الله قبوله الى جواره مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان".
وأضاف الرئيس بوتفليقة : "وإثر هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه, أتقدم إليكم بأحر تعازي وأصدق تعاطفي, سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه, ويعوضكم عن فقده جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء".
واستطرد رئيس الجمهورية قائلا: "لقد فقد السودان والأمتان العربية والاسلامية واحدا من ابرز الوجوه السياسية والفكرية والعلمية التي كرست حياتها لخدمة وطنها وأمتها في مختلف المسؤوليات في مؤسسات الدولة والمواقع السياسية".
وخلص الرئيس بوتفليقة الى القول: "وإذ أجدد لكم التعازي, أسأل الله أن يجازي الفقيد أحسن الجزاء على ما قام به من أعمال مبرورة, يرعاكم ويجعل من هذا المصاب خاتم أحزانكم".

الخبر | اخبار الجزائر اليوم الرئيس بوتفليقة يعزي أسرة الفقيد حسن الترابي الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق