اخبار مصر العاجلة اليوم حزب بريطاني يدعو لبيع الحشيش في منافذ مرخصة!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا حزب الديموقراطيين الأحرار البريطاني إلى دعم تقرير جديد يدعو لتقنين بيع الحشيش من خلال منافذ بيع مرخصة، تشمل إقامة "نواد اجتماعية لتدخين الحشيش".

وذكر الحزب أن "تجريم تعاطي الحشيش هو مضيعة لوقت الشرطة، ويزيد من المخاطر الصحية من خلال ترك كثير من الناس دون توعيتهم عما يتناولونه"، داعيا إلى إيجاد "سوق منظم للسيطرة على الأسعار والتعبئة والتغليف لمن هم أكثر من 18 عاما".

يذكر أن حزب المحافظين رفض دعوة حزب الديموقراطيين الأحرار لمراجعة قوانين المخدرات أثناء التحالف الحكومي السابق، وفشلت محاولات الديمقراطيين الأحرار لوضع هذه القضية على برنامج عمل الحكومة أثناء وجوده في الائتلاف الحاكم، بعد أن اصطدموا برفض وزيرة الداخلية تيريزا ماي، التي أكدت على أن القوانين الحالية أثبتت نجاحها في الحد من تعاطي المخدرات والأضرار المرتبطة به.

يذكر أن عقوبة جريمة امتلاك الحشيش تصل إلى السجن 5 سنوات في ظل القوانين الحالية، إضافة إلي غرامة غير محددة، بينما يواجه من يتاجرون فيه عقوبات أكثر صرامة، تصل إلى السجن 14 عاما.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم حزب بريطاني يدعو لبيع الحشيش في منافذ مرخصة! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق