اخبار مصر الان بعد غد.. دورة تدريبية للشباب بعنوان "الرسم الأثري" ببيت السناري

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية؛ بالتعاون مع جمعية التراث والفنون التقليدية بعد غد /الأربعاء/ دورة تدريبية للشباب من الجنسين تحت عنوان "الرسم الأثري"، يحاضر فيها الدكتور محمد إبراهيم عبد العال من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم الآثار وعضو بعثة الحفائر الفرنسية بأسوار القاهرة.
وتتناول الدورة، التي تستمر يومين، محاضرة عن الرسم الأثري وتدريب عملي على الرسم الأثري، فيما يتناول اليوم الثاني تطبيق عملي، وتستهدف الدورة كافة الأعمار، وتشترط الحجز المسبق.
كما ينظم بيت السناري ورشة عمل للأطفال تحت عنوان "فن طباعة العقد والربط"، وتهدف إلى اكتساب المهارات المختلفة لممارسة تقنيات العقد والربط، ويأتي برنامج الورشة بتنفيذ نموذج خطوة بخطوة أمام المشتركين، ثم إضافة المكملات المختلفة بحيث يكون كل مشروع مختلف عن الآخر، وتستهدف الأطفال والنشء من سن 10 سنوات وحتى 15 سنة، ويقوم بالتدريب فيها مؤمن محمد وأحمد إبراهيم من مدربي ورش الأطفال.

الخبر | اخبار مصر الان بعد غد.. دورة تدريبية للشباب بعنوان "الرسم الأثري" ببيت السناري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق