اخبار فلسطين اليوم وزارة الخارجية تتابع إجراءات نقل جثماني الطالبين الزغير وأبو عيشة من أوكرانيا إلى فلسطين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
تابعت وزارة الخارجية من خلال سفارة دولة فلسطين في
اوكرانيا، حيثيات الحادث الأليم الذي ألمَّ بالطلاب الفلسطينيين هناك وهم صفوت الزغيِّر وباسل أبو عيشة، حيث وافتهما المنية إثر حادث سير وقع في أوكرانيا على الطريق الواصل بين مدينة أوديسا وكييف، علماً بأن الطالبين كانا في السنة الثالثة يدرسان الطب في مدينة سومي الواقعة شمال شرق أوكرانيا.

كما تتابع حيثيات الحادث الأليم الذي ألمَّ بطالبينا هناك، وإنطلاقاً من واجبها تجاه كافة أبناء شعبنا فقد أصدرت وزارة الخارجية تعليماتها لذوي الشأن وعلى رأسهم سفارة دولة فلسطين في كييف لمتابعة إجراءات نقل جثمانيهما الطاهرين ليواريا الثرا في مسقط رأسيهما فلسطين.

وفي هذا السياق نعت وزارة الخارجية الفلسطينية ممثلة بمعالي الوزير د. رياض المالكي وعطوفة الوكيل د. تيسير جرادات وكافة أعضاء السلك الدبلوماسي والكوادر العاملين بها، بمزيد من الحزن والأسى هذين الطالبين البارين، ويتقدمون لأسرتيهما وللشعب الفلسطيني بالمواساة سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جنَّاته وأن يلهم أهليهما جميل الصبر وحسن العزاء.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم وزارة الخارجية تتابع إجراءات نقل جثماني الطالبين الزغير وأبو عيشة من أوكرانيا إلى فلسطين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق