اخبار اليوم اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يلتقى بقنصل مصر فى باريس لدعم اقتصاد الوطن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للجالية المصرية في فرنسا بالسفيرة سيرناد جميل، قنصل مصر في باريس، وذلك في إطار الحرص المتبادل لدى الاتحاد ومكاتب البعثة الدبلوماسية المصرية على التشاور والتنسيق والعمل معا لحث وحشد أبناء الجالية لدعم اقتصاد الوطن.

وناشد رئيس اتحاد الجالية جبريل محفوظ - عقب لقائه مع القنصل - المصريين بالخارج عامة، وفي فرنسا خاصة، بشراء شهادة "بلادي" الدولارية والتي تعود بالفائدة للوطن والمواطن الذي سيحقق عائدا مجزيا على مدخراته.

ودعا جبريل - في بيان للاتحاد - أبناء الجالية للتوجه إلي "بنك مصر" فرع باريس للحصول على البيانات الكافية التي تمكنهم من الاشتراك وشراء الشهادات الدولارية تحويلا من حساباتهم في البنوك المختلفة إلي بنك مصر بدون رسوم على الشراء.

كما دعا المصريين في فرنسا الذين يرغبون في فتح حساب باليورو في أي فرع من فروع بنك مصر في الوطن الأم إلي الدخول على موقع بنك مصر على الإنترنت وطبع استمارة فتح حساب حتى تقوم القنصلية المصرية في باريس باعتماد توقيعه قبل أن يقوم بإرسالها إلي الفرع الذي اختاره لفتح حساب يمكنه تغذيته بالطرق المختلفة سواء بالتحويل المالي أو الإيداع النقدي.

وناشد الاتحاد أبناء الجالية بالتبرع، كل حسب استطاعته، لصندوق "تحيا مصر" للمساهمة في جهود الحكومة لدعم الفقراء والمحتاجين في أرض الوطن.

وأعرب عن ترحيبه بالرد على كافة استفسارات أبناء الجالية وبدعم أي عمل يعود بالنفع على مصر والمصريين في الخارج والداخل.

الخبر | اخبار اليوم اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يلتقى بقنصل مصر فى باريس لدعم اقتصاد الوطن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق