اخبار مصر الان "القرآن الكريم وعلومه في الموسوعات اليهودية" في ندوتين بالمغرب منتصف مارس الجاري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


تشهد العاصمة المغربية الرباط منتصف الشهر الجاري ندوتين حول كتاب "القرآن الكريم وعلومه في الموسوعات اليهودية.. دراسة نقدية" من تأليف الباحث المصري أحمد البهنسي.
تقام الندوة الأولى يوم 15 مارس الجاري في مدينة الرباط بالشراكة بين الجمعية المغربية لأساتذة التربية الإسلامية في المغرب وبين مركز تفسير الدراسات القرآنية بالسعودية، ويحاضر فيها مؤلف الكتاب، في حين يقوم بتسييرها والتقديم لها الدكتور عبد الله العسيري الباحث في الأديان المقارنة بجامعة محمد الخامس بالرباط، كما تشهد الندوة حفلا لتوقيع الكتاب بحضور مؤلفه إذ سيعرض الكتاب للمرة الأولى على الجمهور العام في المملكة المغربية، كما من المقرر أن تكون الندوة مفتوحة للنقاش العام من قبل الجمهور.
أما الندوة الثانية حول الكتاب فتقام في معهد محمد السادس للدراسات والقراءات القرآنية في الرباط يوم 16 مارس الجاري، ويحاضر فيها مؤلف الكتاب إضافة إلى الدكتور أحمد شحلان أستاذ الدراسات اليهودية بجامعة محمد الخامس، ويقوم بتقديم الندوة مدير معهد محمد السادس للدراسات والقراءات القرآنية في الرباط.

الخبر | اخبار مصر الان "القرآن الكريم وعلومه في الموسوعات اليهودية" في ندوتين بالمغرب منتصف مارس الجاري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق