عاجل

اخبار العالم بعثة إنبي تطير لأبيدجان للقاء أفريكا سبورت بالكونفيدرالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فريق انبى

تغادر القاهرة فجر اليوم الأربعاء، بعثة فريق إنبي متوجهه الى كوت ديفوار للقاء أفريكا سبورت في السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ32 للكونفيدرالية، وتقام مباراة العودة  20 مارس بملعب بتروسبورت.

يرأس البعثة مصطفى الامير، عضو مجلس الإدارة، و20 لاعباً ليس من بينهم  3 لاعبين بسبب ظروف التجنيد وهم رامي صبري وتوبا وتوحا بينما انضم للبعثة صلاح سليمان الذي غاب عن صفوف الفريق أمام   سموحة بسبب الانذار الثالث والايقاف.

وتهبط البعثة ترانزيت في مطار أديس أبابا لتقل بعدها طائرة المتجهة الى العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وكان عبدالناصر محمد، إداري الفريق، قد أجرى اتصالات بالسفير المصري في كوت ديفوار محمد الحمزاوي وتم الوقوف على الترتيبات الخاصة بوصول البعثة والاقامة  والملعب الذي ستقام عليه المباراة.

وسيطرت حالة من الاستياء على الفريق بعد الخسارة بهدف أمام سموحة في الجولة الـ21 للدوري، حيث زاد القلق على انعكاس الخسارة على اللاعبين قبل لقاء أفريكا سبورت.

وقال حمادة صدقي، المدير الفني لإنبي، ان  فريقه كان الأجدر بالفوز والنقاط الثلاث ومن هجمة وحيدة خطف سموحة الفوز معترفاً بوجود أخطاء دفاعية سهلت من مهمة الفريق السكندري.

وأضاف ان مهمة الفريق باتت صعبة ولكنه سيحاول تلافي أثار الخسارة والعودة من أبيدجان بنتيجة إيجابية تسهل مهمة لقاء العودة.

الخبر | اخبار العالم بعثة إنبي تطير لأبيدجان للقاء أفريكا سبورت بالكونفيدرالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق