اخبار مصر العاجلة اليوم إحباط محاولة تبوير 5 أفدنة بمركزمطاي في المنيا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الوحدة المحلية، لمركز ومدينة مطاى من احباط محاولة تبوير قطعة ارض زراعية على طريق 242 بمساحة 5 افدنة بغرض تقسيمها وبيعها للمواطنين على أنها اراضى سكنية خلال احدى حملات الازلة التى تنظمها الوحدة المحلية، وذلك فى اطار الحفاظ على رقعة الارض الزراعية وحماية المواطنين من الوقوع تحت وطأة وزيف المتلاعبين بالقانون .

من جانبه، قال اللواء ناصر فتحى رئيس مركز ومدينة مطاى، إنه تلقى تقرير بقيام احد البلطجية والمتلاعبين بالقانون والمتخصصين فى تزوير اوراق المبانى والإنشاءات بالبناء والتعدى على ارض زراعية بمساحة 5 قيراط على طريق 242 وعمل جسر على الترعة المجاورة للارض تمهيداً لتبوير المساحة المحيطة بها والمقدر مساحتها (5 افدنة ) بغرض البيع للمواطنين .

وأضاف أنه تم ازالة عدد 18 حالة تعدى بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بقرية ابوان على مساحة 13 قيراط إصلاح زراعي .

وأكد أن هذه الحملات تأتى فى اطار ازالة كافة التعديات على الرقعة الزراعية واستخدام كل اساليب الحزم التصدى لاى محاولات لتبوير الاراضى الزراعية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، مشيراً الى أن مجلس المدينة لا يألو جهداً فى ازالة التعديات .

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم إحباط محاولة تبوير 5 أفدنة بمركزمطاي في المنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق