عاجل

اخبار فلسطين اليوم التجمع الإعلامي يستنكر اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي الصحفي الساعي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
استنكر التجمع الإعلامي الفلسطيني في الإتحاد الإسلامي للنقابات بشدة إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي على اعتقال الزميل الصحفي سامي الساعي مراسل تلفزيون الفجر الجديد بمدينة طولكرم، وكما ويعمل مراسل إذاعة صوت القدس .

ورأى التجمع الإعلامي في اعتقال الزميل "الساعي" تأكيد جديد على مواصلة قوات الاحتلال إتباع سياسة تكميم الأفواه وكبت الحريات الإعلامية، في محاولة لثني الصحفيين الفلسطينيين عن تأدية رسالتهم الوطنية والأخلاقية المتمثلة في تسليط الضوء على جرائم الاحتلال التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني.

وأشار التجمع أن اعتقال الساعي يأتي بتوجيهات مباشرة من حكومة اليمين المتطرف بزعامة بنيامين نتنياهو، استمرارا لاعتداءاتها بحق الصحفيين الفلسطينيين والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية وفي مقدمتها الإذاعات المحلية في محاولة لإخماد صوت الحقيقة وتغييب الرواية الفلسطينية لما يجري من تطورات وجرائم إسرائيلية بحق أبناء شعبنا.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، فجر اليوم الأربعاء، الزميل الصحفي الساعي، بعد اقتحام منزله بمدينة طولكرم.

وحمل التجمع الاعلامي قوات الاحتلال الاسرائيلي المسئولية الكاملة عن حياة الزميل الصحفي " الساعي"، ويطالب بالإفراج الفوري عنه وعن كافة الزملاء الصحفيين المعتقلين في معتقلاتها والبالغ عددهم (19) صحفياً .

كما طالب التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني، كافة المؤسسات الحقوقية والدولية التي تعنى بالصحفيين وعلى رأسها الاتحاد الدولي للصحفيين ومنظمة مراسلون بلا حدود واتحاد الصحفيين العرب، ممارسة دور فاعل وجاد لوقف الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين الفلسطينيين .

الخبر | اخبار فلسطين اليوم التجمع الإعلامي يستنكر اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي الصحفي الساعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق