اخبار اليوم كوريا الشمالية تنشر صوراً رسمية لزعيمها مع القنبلة النووية المُصغرة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد حملة التشكيك في قدرات كوريا الشمالية على تطوير قنابل نووية مصغرة، لوضعها على صواريخ باليستية قادرة على ضرب الجارة الجنوبية وحتى الولايات الأمريكية المتحدة نفسها، نشرت وسائل الإعلام الكورية الشمالية الرسمية صوراً لزعيم البلاد كيم يونغ-اون مع قنابل نووية مُصغرة.

 

 

ونقلت صحيفة لاستامبا الإيطالية، صور الزعيم الكوري الشمالي مع القنبلة المصغرة التي أعلنت بيونغ يونغ تصنيعها منذ أشهر، والتي قابلتها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة بشكوك كبيرة، وتساؤلات عن قدرة نظام كوريا الشمالية على السيطرة على التكنولوجيا المتطورة التي تسمح بتصغير هذه القنابل الذرية الخطيرة.

 

 

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن نشر الصور بطريقة رسمية، لا يعدو كونه تهديداً جديداً لكوريا الجنوبية وحليفتها الولايات المتحدة، بعد المناورات الضخمة التي أقامتها الدولتان بمشاركة 320 ألف عسكري من البلدين".

 

 

ونقلت الصحف الكورية الشمالية عن كيم يونغ-اون قوله إنه "إذا اعتدى الإمبرياليون الأمريكيون على سيادتنا وعلى حقنا في الأسلحة النووية، فإن كوريا الشمالية لن تتردد في شن هجوم وقائي على المعتدين".

 

الخبر | اخبار اليوم كوريا الشمالية تنشر صوراً رسمية لزعيمها مع القنبلة النووية المُصغرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق