اخبار اليوم «LUMMA» تقدم نسختها الخاصة من جاكوار F-Pace

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

لطالما تميزت شركة التعديل Lumma بتعديلاتها الجريئة والتي كانت من نصيب جاكوار F-Pace هذه المرة والتي جاءت باسم CLR F.

تأتي CLR F بتعديلات كثيرة يمكن ملاحظتها على الفور، من الأمام نجد صدام بتصميم جديد يحتوي على مصابيح ضباب طولية ودائرية وزوائد من الكربون فايبر مع لمسات سوداء تظهر في الشبك العلوي والسفلي مع غطاء للمحرك من الكربون فايبر لتخفيف الوزن بشكل أكبر. من الجانب تظهر الزوائد التي تزيد من عرض السيارة وفتحات تهوية خلفية من الكربون فايبر بينما من الخلف يظهر جناح جديد وصدام بمشتت هواء من الكربون فايبر و4 مخارج للعادم. أحد أبرز التعديلات كان الجنوط الجديدة بمقاس 24 انش.

من الداخل توفّر LUMMA العديد من خيارات الخشب والكربون فايبر وأفخر أنواع الجلود بالإضافة الكربون فايبر والكانتارا يمكن للزبون اختيار ما يشاء منها. من حيث الأداء توفّر LUMMA بعض التحسينات لأقوى محركات F-Pace الـ V6 سوبرتشارج بسعة 3.0 لتر والذي يولد 480 حصان بعد التعديل بزيادة 100 حصان عن الفئة الأساسية. تأتي تعديلات المحرك بنظام عادم رياضي جديد لتوفير صوت ممتع للسائق.

الخبر | اخبار اليوم «LUMMA» تقدم نسختها الخاصة من جاكوار F-Pace - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق