اخبار اليوم تأجيل محاكمة 36 إخوانيا لمحاولة اقتحام مركز شرطة فرشوط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قضت محكمة جنايات نجع حمادى، برئاسة المستشار أبو المجد أحمد على، وعضوية المستشارين محمد فوزى عبد العزيز وهانى محمد، وأمانة سر أبو المعارف عبد الشافى اليوم الأربعاء، بتأجيل محاكمة 36 متهما بالانضمام لجماعة الإخوان المحظورة و محاولة اقتحام مركز شرطة فرشوط، والشروع فى قتل، ومقاومة السلطات فى الأحداث عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة لجلسة 11 مايو القادم، كما أمرت المحكمة بإخلاء سبيل أحد المتهمين ويدعي "محمد ف م" لظروفه الصحية.

ترحع أحداث الواقعة إلى 16 أغسطس منذ عامين عندما قام عدد من أعضاء جماعة الإخوان، بمحاولة اقتحام مركز شرطة فرشوط، وإلقاء زجاجات مولوتوف على مبنى الوحدة البيطرية القريبة من المركز فى محاولة منهم لإحراقها، حسب ما أفادت التحريات الأمنية.

ألقت قوات الأمن القبض على 8 من المتهمين، فيما تمكن آخرون من الهرب، وأحيلت الواقعة إلى النيابة العامة، التى أحالتها إلى محكمة الجنايات التى قررت اليوم الأربعاء تأجيل نظر القضية لجلسة 11 مايو المقبل لاستئناف جلساتها. 

 

الخبر | اخبار اليوم تأجيل محاكمة 36 إخوانيا لمحاولة اقتحام مركز شرطة فرشوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق