اخبار تونس اليوم آفاق تونس يرفض قرار أحزاب الائتلاف تنظيم مسيرات ضد الارهاب: الناطق الرسمي باسم الحزب يوضح الأسباب الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفاد الناطق الرسمي باسم حزب آفاق تونس، وليد سفر، أنهم عبروا عن رفضهم في اجتماع أحزاب الائتلاف الحاكم الأخير عن تنظيم مسيرات منددة بالارهاب ببن قردان، مضيفا بالقول" لا يمكن أخذ مثل هذا القرار والعملية الأمنية لا تزال جارية ببن قرادان والظروف غير ملائمة حاليا". وقال وليد سفر في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاربعاء 9 مارس 2016، أن التهديدات الارهابية ما تزال موجودة ولم تنته بعد والملاحقات لا تزال متواصلة وبتنظيم مسيرة سيتم تشتيت انتباه القوات الأمنية والعسكرية، مستبعدا أن يتم تنظيم مسيرات في الوقت الحالي.
وأكد الناطق الرسمي باسم حزب آفاق تونس، أن هذا هو الموقف الصحيح في هذا الظرف بالذات، مشددا في الوقت ذاته على أن هذا الرفض ليس خوفا من الارهاب بل هو لعدم تشتيت الانتباه الأمني، وأن المسيرات هي رسالة بأننا لا نخاف الارهاب وسننتصر عليه.
وكانت هيئة التنسيق والتشاور لأحزاب الائتلاف الحاكم، عقدت يوم الاثنين 07 مارس 2016، اجتماعا طارئا، بمقر حزب الاتحاد الوطني الحر، على خلفية الأحداث التي جدت بمدينة بن قردان، وأصدرت بيانا في الغرض دعت فيه إلى تنظيم مسيرات جهوية ومسيرة وطنية لا تحمل فيها إلا الراية الوطنية.

الخبر | اخبار تونس اليوم آفاق تونس يرفض قرار أحزاب الائتلاف تنظيم مسيرات ضد الارهاب: الناطق الرسمي باسم الحزب يوضح الأسباب الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق