اخر الاخبار اليوم السادات يتقدم بسؤال لوزير الصحة حول الأدوية منتهية الصلاحية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم النائب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، بسؤال إلى الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة، اليوم، عن وجود كميات من الأدوية الراكدة بالصيدليات الرئيسية والفرعية بمعهد أورام طنطا، وفقا لتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات الصادر برقم 191، والتي انتهت صلاحية بعضها وقارب بعضها الآخرعلى الانتهاء دون اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، وذلك بالمخالفة لأحكام القانون بلائحة المخازن، مما يؤدي لخسائر فادحة وإهدار المال العام.

وأكد السادات على أولوية منظومة الصحة والتى تدهورت كثيرا وتعرض حياة المواطنين للخطر, كما تستنزف المال العام وتسبب خسائر مالية وبشرية فادحة ونحن فى حاجة إليها للنهوض بالاقتصاد المصرى والتنمية المستدامة التى تعلن عنها الحكومة دوما. كما أوضح السادات بأن هناك العديد من المشاكل التى تعانى منها منظومة الصحة وسوف يتقدم حزب الاصلاح والتنمية برؤية كاملة تشريعية ورقابية فورعرض الحكومة لبرنامجها على المجلس بعد الانتهاء من اقرار اللائحة الداخلية واجراء الانتخابات الداخلية على اللجان النوعية بالمجلس.

الخبر | اخر الاخبار اليوم السادات يتقدم بسؤال لوزير الصحة حول الأدوية منتهية الصلاحية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق