اخبار العالم الان إزالة 68 حالة تعد وتحرير 191 محضرا متنوعا خلال شهر بديروط في أسيوط

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال أيمن محروس رئيس مركز ومدينة ديروط بأسيوط، إنه تم إزالة 68 حالة تعد على أراضي زراعية وأملاك دولة بقرى الحوطا ودشلوط وكودية الإسلام ومسارة وجرف سرحان ورفع ألفي طن مخلفات.

وجاء ذلك خلال عدة حملات بقرى المركز خلال شهر بناءً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، الذي شدد على الوقوف أمام المتعدين والخارجين على القانون وإزالة كافة التعديات والحفاظ على الرقعة الزراعية وأراض أملاك الدولة بالمحافظة.

وأوضح رئيس مركز ديروط، أنه تم تسوية وتمهيد 14 شارع بقرى المركز منها تمهيد وتسوية طريق السحارة وطريق الكودية الدائرى بمنطقة ساو – السحارة وطريق مزينة ديروط من قنطرة مزينة إلى الرياح بطول 5 كم.

وشملت الأعمال مدخل مسارة الغربى شارع المخابز بطول 500 م ومدخل قرية المندرة بحرى من الجهة القبلية بطول 500 م ومدخل قرية مسارة من كوبرى أولاد محمود بطول 250 م ومدخل قرية كوم بوها بطول 2 كم.

وأضاف "محروس" أنه في مجال الإشغالات والبيئة والتموين والنظافة تم تحرير 191 محضرا متنوعا تضمن 56 محضر إشغال و8 محاضر بيئة و59 مخابز و9 أسواق و10 محاضر للمستودعات والتموين، و3 محاضر لصيدليات، و46 محضر نظافة على مستوى المركز.

الخبر | اخبار العالم الان إزالة 68 حالة تعد وتحرير 191 محضرا متنوعا خلال شهر بديروط في أسيوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق