اخبار العالم الان محافظ بورسعيد يستقبل السفينة السياحية «بودكيا»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

على نغمات السمسمية والموسيقي الوطنية استقبل اللواء "عادل الغضبان" محافظ بورسعيد، واللواء "محمود الديب" مدير أمن السفينة السياحية BOUDICCA المقبلة من ميناء شرم الشيخ، وذلك بعد أن رست داخل ميناء بورسعيد السياحي، وتعد أول سفينة تصل الميناء بعد غياب مايقرب من عام كامل.

واستقبلت القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة السياح بـالورود، وأهدي المحافظ درع المحافظة إلى قبطان السفينة، وقام السياح بعمل زيارة سريعة لمدينة القاهرة وجولة حرة ببورسعيد.

وأكد المحافظ أن عودة رحلات السياحة للميناء تفتح المجال لعودة الرحلات الأسبوعية لسفن الركاب السياحية لميناء بورسعيد في ظل استقرار الأوضاع الأمنية، مشيرا بأن مصر هي واحة الأمن والأمان وترحب بضيوفها من جميع أنحاء العالم، وأضاف بأن بورسعيد تمتلك واحدة من أفضل المواقع الإستراتيجية على مستوى العالم.

يذكر أن السفينة "بودكيا" يبلغ طولها 175 مترا والحمولة الكلية 28551 طنا، وعلى متنها 531 سائحا من جنسيات مختلفة و382 ضابطا، وطاقم البحارة، وستغادر السفينة الميناء مساء اليوم، متجهة إلى ميناء «ليماسول – قبرص».

الخبر | اخبار العالم الان محافظ بورسعيد يستقبل السفينة السياحية «بودكيا» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق