اخبار اليوم أدوات ذكية لتسهيل حياتك اليومية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يمكنك الآن إبقاء منزلك منظماً و نظيفاً بفضل هذه الاختراعات الذكية.

RING ZERO

هذا الخاتم المستقبلي يتصل بهاتفك عبر  iOS أو  Android، ويسمح لك بالتحكم بمختلف جوانب منزلك، مثل الأضواء والموسيقى بحركات بسيطة.

 

PARROT FLOWER POWER

لا تقلقي أبدا حول الإفراط في سقي نباتاتك، فجهاز PARROT FLOWER POWER  عبارة عن جهاز استشعار لاسلكي يكتشف تلقائيا ما تحتاجه إليه النباتات سواء كان ذلك الأسمدة أو المياه، أو درجة حرارتها، ويرسل تنبيهات مباشرة إلى هاتفك الذكي.

 

DEEBOT D79

استخدمي المكنسة الآلية DEEBOT D79 للقيام بأعمال التنظيف، ولستِ مضطرة أبدا للتعامل مع الفوضى حيث تقوم بتفريغ الأوساخ بنفسها.

 

AMAZON ECHO

الجهاز الفائق الذكاء يسمح لك بالتحكم بأنظمة مختلفة في البيت مثل أنظمة الإنارة أو التدفئة، الموسيقى والكاسيت، والأخبار، وتقارير الطقس والرياضة دون أن تحركي ساكناً، وذلك بناءاً على توجيهاتك الصوتية.

 

PETCUBE

هو عبارة عن كاميرا يمكنك من خلالها تتبع حيواناتك الأليفة عند تركهم في المنزل، أو عندما تكونين في غرفة أخرى، و تتيح لك التحدث و اللعب معها من أي مكان بواسطة تطبيق تقومين بتثبيته على هاتفك الذكي.

 

HUE

هذه المصابيح الذكية يمكن تركيبها في أماكن المصابيح الاعتيادية، ولكنها مختلفة بشكل كلي عن هذه الأخيرة، ويمكنك التحكم بها لاسلكيا عن طريق تطبيق يعمل على أجهزة آبل، مما يتيح لك فرصة التحكم بشدة الإضاءة وتغيير ألوانها عن طريق اختيار إحدى الإعدادات المتنوعة الموجودة في التطبيق.

 

LAWNBOTT

يمكنك الآن الإسترخاء خلال عطلة الأسبوع بدلا من جز عشب حديقتك يدويا، باستخدام جزازة العشب الآلية LAWNBOTT يمكنك القيام بهذه المهمة بسهولة، كل ما عليك هو تحديد موعد الجز وسوف تقوم الآلة بمهمتها في الوقت المحدد.

الخبر | اخبار اليوم أدوات ذكية لتسهيل حياتك اليومية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق