عاجل

اخبار مصر الان نائب محافظ القاهرة تلتقي ممثلي سكان المعادي للحفاظ على هوية الحي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقت جيهان عــبد الرحمن، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، وأعضاء جمعية محبى الاشجار، وممثلين لسكان حي المعادي، بحضور النائب جمال الشريف، ومحمد سناء، مدير الدعم الفني بالمنطقة الجنوبية، ومحمد رأفت، مدير مكتب المنطقة الجنوبية، اليوم الأربعاء، لمناقشة بعض السلبيات قاموا برصدها، وذلك من أجل الحفاظ على هوية حي المعادي في التمتع بالمساحات الخضراء والهدوء الذى يميز الحى.

وقالت نائب المحافظ :"إننا نعيش الان العصر الذهبي لاندماج الحكومة واجهزتها التنفيذية مع المجتمع المدني والأهلي باعتباره شريك اساسي في عملية التنمية حيث ان الجميع يشعر بإمكانيات الدولة المحدودة لقيامها بإنشاء بنية تحتية جديدة والتوسع فى الطرق التي ظلت لسنوات مهملة بالإضافة الى ان هناك مسابقة اعلن عنها محافظ القاهرة لاختيار احسن حي من حيث النظافة والانارة واعمال الرصف وترميم الحفر المطبات لجميع شوارع الحى وتم رصد مبلغ 2 مليون جنية للاعمال التي يحتاجها حي المعادي".

وأضافت :"نحن في حاجة لتعــديل سلوك بعض المواطنين وتشكيل لجنة ممثلة من الأهالي لمتابعة اعمال الصيانة للحفاظ على المشروعات المنفذة، وقامت اسماء الحلوجى رئيس مجلس ادارة جمعية محبى الاشجار بعرض ثلاث مشاكل رئيسية هى القمامة والتوك توك وسيارات السرفيس التى تغزو شــوارع المعادي".

وأعلنت نائب المحافـظ التنسيق الكامل مع ادارة مرور القاهرة وايجاد حل فورى بتعديل مسار سيارات السرفيس ودراسة نقل موقف فايدة كامل وتنفيذ حملة ازالة غدا على الكافيات لغلق المخالف منها.

الخبر | اخبار مصر الان نائب محافظ القاهرة تلتقي ممثلي سكان المعادي للحفاظ على هوية الحي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق