عاجل

اخبار فلسطين اليوم عاد من أداء العمرة قبل يوم من تنفيذ العملية : من هو منفذ عملية "يافا" التي قُتل فيها مستوطن واصيب عشرة آخرون ؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
أفاد الارتباط الفلسطيني بأن الشاب الذي استشهد عقب تنفيذه عملية طعن في مدينة يافا مساء اليوم، هو بشار مصالحة من قرية حجة الواقعة شرق مدينة قلقيلية.

وقالت مصادر من القرية بأن الشهيد مصالحة يبلغ من العمر 22 عاماً، وأنه قد عاد بالأمس فقط، من أداء مناسك العمرة في السعودية.

وأضافت تلك المصادر بأن الشهيد اختفى عن الأنظار ظهر اليوم، وانقطع الاتصال به، حتى أعلن الارتباط أنه هو منفذ عملية يافا.

ويشار إلى أن سائحاً أجنبياً قتل في العمل، فيما أصيب 6 مستوطنين آخرين بجروحٍ في العملية، ووصفت إصابتهم بأنها ما بين متوسطة وخطيرة. 

وقالت مصادر عبرية إن الشهيد مصالحة قام بطعن المستوطنين في أكثر من منطقة، حيث سار مسافة نصف كيلو متر، على الأقدام، وكلما شاهد مستوطناً كان يقوم بطعنه. 

وأضافت تلك المصادر أن الشهيد مصالحة طعن ثلاثة مستوطنين كانا يتواجدان قرب الشاطئ، ومن ثم واصل سيره اتجاه منطقة "دوار الساعة"، وأقدم على طعن مستوطنين، وانتقل بعد ذلك إلى شارع "ناحوم جولدن" وطعن مستوطنين أخرين.

وأطلق نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاع "#جنرال_السكاكين" كلقب للشهيد بشار، وتم تداوله بشكل كبير مقروناً بصوره، ومشاهد الفيديو التي توضح العمية التي نفذها.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم عاد من أداء العمرة قبل يوم من تنفيذ العملية : من هو منفذ عملية "يافا" التي قُتل فيها مستوطن واصيب عشرة آخرون ؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق