اخبار العالم الان إعفاء 118 طالبا من مصروفات التغذية بمدن جامعة بنها

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس جامعة بنها، لشئون التعليم والطلاب موافقة مجلس الجامعة برئاسة الدكتور على شمس الدين على إعفاء 118 طالبا وطالبة من مصروفات التغذية بالمدن الجامعية ببنها وشبرا ومشتهر نظرا لظروفهم الاجتماعية.

وأشار نائب رئيس الجامعة في تصريح له اليوم إلى أنه قد تم تسليم دراجات بخارية مجهزة لعدد من الطلاب من ذوى القدرات الخاصة بكليات التجارة والآداب والعلوم وذلك في إطار رعاية الجامعة لأبنائها الطلاب وتوفير احتياجاتهم من أجهزة تعويضية وما يلزم من الوسائل لدعمهم في مشوارهم الجامعى.

وأكد أنه قد تم عقد مذكرة تفاهم وتعاون بين جامعة بنها ومؤسسة مصر الخير لدعم وتطوير المدن الجامعية بالتجهيزات اللازمة لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب داخل المدن، مشيرا أن المؤسسة سوف تقوم بتجهيز مبنين بالمدينة الجامعية مكون من دورين بهدف استيعاب 404 طلاب وطالبات من المغتربين. 

الخبر | اخبار العالم الان إعفاء 118 طالبا من مصروفات التغذية بمدن جامعة بنها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق