اخبار اليوم صورة .. ننشر نص شكوى أحمد حسن ضد نادي الزمالك

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواجد أحمد حسن المدير الفني السابق لفريق بتروجت فى مقر اتحاد كرة القدم المصري، صباح اليوم، من أجل التقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك بعد تأخر النادي الأبيض في سداد مستحقات الصقر منذ أن كان لاعبًا في صفوف الأبيض.

 

وجاء نص الشكوى كالتالي :

 

المدير التنفيذى للاتحاد المصري لكرة القدم ، تحية طيبة وبعد

مقدمة من سيادتكم \ أحمد حسن كامل لاعب نادي الزمالك السابق وحيث أنني كنت متعاقد مع نادي الزمالك مواسم 2011 -2012 ، 2012-2013، 2014 بعقدين موثقين بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وحيث أننى بتاريخ 10-3-2014 قد تركت النادي ولى مستحقات بإجمالي "ثلاثة مليون وتسعمائة ألف جنيه مصريا فقط لا غير" و بالاجتماع مع مجلس إدارة النادي وبحضور رئيس النادي حينها تم الاتفاق على تنازلى عن مبلغ "مليونا و أربعمائة ألف جنيه " ليتبقى مستحق لى مبلغ "مليون و خمسمائة ألف جنيه" كما هو ثابت  بعقد الاتفاق المرفق و المحرر بين الطرفين على أن يبدأ فى السداد فى يناير 2015 بواقع 125000 جنيها شهريا وهو مالم يحدث.

وقد طالبت مرارا و تكرارا بهذه المستحقات ولكن لم أجد سوى وعود لم تتحقق حتى تاريخه فلم أجد امامى سوى اللجوء لسيادتكم للحصول على مستحقاتي.

الخبر | اخبار اليوم صورة .. ننشر نص شكوى أحمد حسن ضد نادي الزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق