اخبار مصر الان بالصور.. قصر ثقافة الطفل ينظم ندوات بمدارس الأقصر احتفالا بعيد الأم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل قصر ثقافة الطفل التابع لفرع ثقافة الأقصر برئاسة فضل الله هاشم، طلاب مدرسة المريس الإعدادية المشتركة بمقر القصر حيث تم تنظيم ورشة فنون تشكيلية ومسرح عرائس للأطفال بعنوان "عيد الأم".

وقال علاء الدين محمد مدير القصر: إن برنامج الزيارة تضمن إقامة دوري ثقافي داخل المكتبة واكتشاف مواهب في الشعر وتم تسليم جوائز عينية للأطفال الفائزين مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار التعاون المشترك بين قصور الثقافة والتربية والتعليم منذ بداية الفصل الدراسي الثاني.

وفي سياق متصل نظم قصر ثقافة الطفل ندوتان عن بر الوالدين بمدرسة معاذ بن جبل ألقاها فتحي حامد والأخرى بمدرسة وادي الملكات الابتدائية ألقاها شحات محمود، وكلا المحاضرين إمامين بوزارة الأوقاف.

وأوضح مدير القصر أن قصر ثقافة الطفل يقوم بحملة في المدارس الابتدائية والإعدادية بمناسبة عيد الأم طوال شهر مارس عبارة عن محاضرتين يوميا إلى جانب استضافة مدرسة بمقر القصر.

الخبر | اخبار مصر الان بالصور.. قصر ثقافة الطفل ينظم ندوات بمدارس الأقصر احتفالا بعيد الأم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق