اخبار العالم العربى الأفريقى يرتب قرضاً مشتركاً للصناعات الغذائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام البنك العربى الأفريقى الدولى، بالاشتراك مع مجموعة من البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري وهى بنك مصر وبنك قطر الوطني الأهلي والبنك العربي وبنك القاهرة، بترتيب وتمويل قرض مشترك قصير الأجل للشركة القابضة للصناعات الغذائية قيمته تصل إلى 2.5 مليار جنيه مصري.

قال البنك في بيان له: إنه قام بدور المرتب الرئيسي ووكيل الضمان وضامن تغطية ومسوق التمويل. وأوضح حسن عبدالله، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك العربى الأفريقى الدولى أن ترتيب البنك لهذا القرض المشترك يأتي في إطار حرصه على وضع خبرته في مجال التمويل التي تعدت النصف قرن من الزمان لدعم الأهداف الحيوية للاقتصاد القومي.

وأضاف أن البنك مستمر في النمو، حيث أظهرت القوائم المالية للتسعة أشهر الاولى من عام 2015 ارتفاعاً فى نتائج الاعمال، فقد ارتفعت صافي أرباح البنك إلى 1.2 مليار جنيه خلال التسعة أشهر الأولى لعام ٢٠١٥ بنسبة زيادة ٤٧٪ مقارنة بنحو 842 مليون جنيه العام الماضي، ووصلت صافي الأرباح التشغيلية خلال نفس الفترة إلى 2٫2 مليار جنيه، حيث وصلت نسبة الزيادة إلى ٧٣٪. وسجلت محفظة ودائع العملاء مبلغ ٨١ مليار جنيه منذ بداية العام إلى سبتمبر ٢٠١٥ بزيادة 25 مليار جنيه بنسبة زيادة تبلغ 46% مقارنة بمبلغ 56 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2014.

الخبر | اخبار العالم العربى الأفريقى يرتب قرضاً مشتركاً للصناعات الغذائية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق