اخبار فلسطين اليوم القتيل الاسرائيلي الذي سقط بسكّين في يافا : قاتل في العراق وأفغانستان مع الجيش الأمريكي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن

القتيل الذي سقط في عملية الطعن التي جرت أمس في يافا، جندي أمريكي حارب في العراق وافغانستان، وجاء في زيارة سياحية الى اسرائيل مع مجموعة من الاصدقاء، وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الاربعاء.

وأشارت هذه المواقع إلى أن الجندي الأمريكي تيلور بورس (29 عاما) كان يتواجد مع مجموعة من اصدقائه أمس في المكان الذي وقعت فيه عملية الطعن في يافا، عندما اقدم الشاب الفلسطيني بشار مصالحة (22 عاما) من قرية حجة شرقي قلقيلية على تنفيذ عملية الطعن، والتي قتل فيها الجندي الأمريكي واصيب 11 اسرائيليا بينهم سائحون من الولايات المتحدة، وقد استشهد الشاب الفلسطيني وجرى اعدامه من قبل مجموعة من الاسرائيليين.

بورس خدم في الجيش الأمريكي بين اعوام 2009 و2014 وحارب في العراق وافغانستان أثناء هذه الفترة، وهو من سكان ولاية تكساس الأمريكية وجاء الى اسرائيل مع مجموعة من طلاب جامعات أمريكية، ضمن برنامج لمعرفة المزيد عن ريادة الأعمال على مستوى العالم والتي من بينها اسرائيل.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم القتيل الاسرائيلي الذي سقط بسكّين في يافا : قاتل في العراق وأفغانستان مع الجيش الأمريكي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق