اخبار اليوم خطيب مكافئة: نتقاضى 140 جنيه وسنعمل سواقين توك توك (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الشيخ أحم مهدي عبد الغفار - أحد أئمة وخطباء المكافئة بوزارة الأوقاف، إنهم رجال الأزهر الشريف، الذين يتباهون أن يكونوا من خير أجناد الأرض منه، ورغم ذلك لا تقدرهم الدولة، وتقوم بتقدير من يسعون في الأرض فسادًا - على حد قوله.

وتابع لـ "الفجـر"، على هامش مشاركته بوقفة نظمها خطاء الأئمة والمكافئات اليوم، أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالتثبيت وزيادة الأجر، أنهم الدرع الأول للتصدي للإرهاب، والتطرف الفكري والديني، مشددًا أنهم قاموا بالعديد من الوقفات لمطالبهم "المشروعة"، ورغم ذلك لم يهتم بهم أحد من المسئولين.

وتابع: "نتقاضى 140 جنيه، هل يعلموا أولاد، هل تستطيع العيش بهم، سأضطر أن أعمل سواق توك توك وأنا إمام جامع، نحن رجال صدقنا عهد الله عليه"، مطالبًا وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والشيخ عباس شومان وكيل الأزهر بالتدخل، وإيجاد حل لزيادة مرتباتهم، التي وصفها بأنهم يحتاجونها بشدة.

الخبر | اخبار اليوم خطيب مكافئة: نتقاضى 140 جنيه وسنعمل سواقين توك توك (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق