اخبار اليوم 10 خطوات هامة للإلتحاق بوظيفة المستقبل في ندوة بجامعة المنوفية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أسفرت ندوة كلية التربية النوعية جامعة المنوفية عن 10 خطوات هامة عند كتابة السيرة الذاتية للإلتحاق بوظيفة المستقبل ومن تلك الخطوات: الكتابة باللون الأسود وتمييز العناوين الرئيسية بخطوط كبيرة وواضحة، مقياس الخط يتراوح ما بين 14:12 وتكتب بالكمبيوتر، تفادي عمل التصحيح بخط اليد، تكرار المراجعة لتفادي الأخطاء، ضرورة تواجد أكثر من رقم هاتف، أن تكون أكثر من صفحة لذوي الخبرة وصفحة واحدة للخريجين الجدد، يفضل أن تكون مختصرة بقدر الإمكان، تفادي ذكر الخبرات الغير مميزة للوظيفة المتقدم إليها، ذكر الحقائق والأرقام بوضوح، إلغاء بند الدورات في حالة عدم الحصول عليها، ذكر الوظيفة السابقة للمتقدم في حالة أن يكون ملتحق بإحدى الأعمال الأخرى.

  حيث أشارت الدكتورة أماني عبد المقصود نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال العميد إلى الطرق المختلفة لكتابة السيرة الذاتية وأفضل طرق الكتابة، وطريقة ملئ البيانات الذاتية للسيرة الذاتية الإليكترونية.

 وتستطرد مطالبة .. الطلاب والطالبات بضرورة المشاركة في مشاريع الكلية في المجتمع المحيط بها كأحد صور الخبرة التي تؤهلهم للإلتحاق بأفضل الوظائف كمشروع مشاركة الطلاب لمساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة بالمدرسة الفكرية بسمادون مؤخرًا.

شارك في فعاليات الندوة الطلاب والطالبات من الفرقة الثالثة والرابعة بجميع الأقسام بالكلية.. الندوة تحت رعاية الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.. وإشراف الدكتورة سحر عبد المنعم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. 

الخبر | اخبار اليوم 10 خطوات هامة للإلتحاق بوظيفة المستقبل في ندوة بجامعة المنوفية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق